الرئيسية » أخبار الجامعات » “موسى آي” تمثل “الأردنية” في لجنة مراجعة برنامج التربية الرياضية في جامعة البحرين

“موسى آي” تمثل “الأردنية” في لجنة مراجعة برنامج التربية الرياضية في جامعة البحرين

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – مثلت أستاذة التعلم الحركي في كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية الدكتورة ختام موسى آي الوطن العربي والجامعة بمشاركتها في لجنة مراجعة برنامج البكالوريوس في التربية الرياضية الذي طرحته كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي في جامعة البحرين خلال الفترة 22-25  تشرين الأول من هذا العام.
وتمثلت مشاركة الدكتورة ختام بعملية التقييم الذاتي لطبيعة البرنامج المتعلقة بالخطط التدريسية والطلبة وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري وإعداد تقرير تحضيري عن البرنامج، وإجراء زيارة ميدانية للجامعة للكشف عن مدى مطابقة الواقع للتقرير الذي استغرق تحضيره أربعة شهور، ومدى موافقة وتحقيق الخطط الدراسية وباقي الإمكانيات التعليمية الأخرى لشروط الجودة، إضافة إلى قيامها بعقد المقابلات الشخصية مع العاملين والمعنيين بكفاءة ومهنية عاليتين.
وما يميز مشاركة الدكتور ختام أن هذه اللجنة هي صاحبة الأحقية في منح الثقة للعمل بالبرنامج والبدء بتنفيذه برفقة عضوي اللجنة الآخرين الدكتور كاشف زايد من جامعة قابوس في عُمان والدكتور محمد علي من جامعة الزقازيق في مصر.
وتجدر الإشارة إلى أن إدارة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي التابعة لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين التي تديرها الدكتورة وفاء المنصوري تُعنى بمراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي كجزء من المهام المناطة بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *