الرئيسية » أخبار الجامعات » بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومنظمة طوارئ اليابان

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومنظمة طوارئ اليابان

بحث القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم اليوم الخميس، مع وفد من منظمة طوارئ اليابان برئاسة مديرة المشروع في الأردن ناهوكو آراكي والوفد المرافق لها دراسة إمكانية تنفيذ مشروع تدريبي خلال العام الحالي عن أسس البناء والإنشاءات الهندسية للاجئين السوريين والطلاب الأردنيين بقسم الهندسة المدنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وعرض السالم مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ نشأتها ومهمتها، ورسالتها، وأهدافها، وانجازاتها على مختلف الأصعدة، والتوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية، مشيراً إلى شبكة العلاقات التي ترتبط بها الجامعة مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية المحلية والعالمية.

وأعرب الوفد الضيف عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة وأسرتها على تعاونهم واهتمامهم في توطيد علاقات التعاون القائمة بين الجامعة ومنظمة طوارئ اليابان، مشيدا بسمعة الجامعة وتميزها في العديد من المجالات على المستويين المحلي والدولي وخصوصا بعد تصنيفها عالميا ضمن أفضل 500 جامعة عالمية بحسب تصنيف تايمز العالمي.

ومنظمة طوارئ اليابان منظمة غير حكومية وغير ربحية يابانية تعمل في الأردن منذ عام 2012 استجابة للأزمة السورية في مخيم الزعتري وفي المدارس الحكومية الأردنية في المحافظات كلها.

وحضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور سمير العاشة ونائبة الدكتور حازم العتوم ومدير مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة الدكتور جمال أبو عاشور.​

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *