الرئيسية » أخبار الجامعات » ضمن مبادرة (سنبنيها بأيدينا) في (الأردنية) أساتذة كلية الشريعة يجددون قاعات تدريسية على نفقتهم الخاصة

ضمن مبادرة (سنبنيها بأيدينا) في (الأردنية) أساتذة كلية الشريعة يجددون قاعات تدريسية على نفقتهم الخاصة

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- بتبرع من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الشريعة، افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة في الكلية اليوم أربع قاعات تدريسية بعد أن تم تحديثها وتأثيثها وتزويدها بالمستلزمات التعليمية ضمن مبادرة (سنبنيها بأيدينا).

 

(سنبنيها بأيدينا) مبادرة تطوعية أطلقها عميد كلية الشريعة الدكتور عبد الرحمن الكيلاني قبل خمسة شهور ، تهدف إلى تجديد القاعات التدريسية بالكلية وإعادة تأهيلها بتبرع كريم من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وكل من لها فضل عليه ممن علّم وتعلم فيها.
وعبر محافظة خلال حفل الافتتاح عن سعادته بافتتاح الجناح الذي يضم أربع قاعات تدريسية تتسع كل واحدة منها لـ  (53) طالبا وطالبة، بعد أن تم تحديثها ضمن مبادرة (سنبنيها بأيدينا)، والتي نجحت في تحقيق أهدافها بتعاون وتعاضد أعضاء الهيئة التدريسية، ضاربين بذلك مثلا يحتذى به بين باقي الزملاء في مختلف كليات الجامعة.
وأكد محافظة أن ما شهدته كلية الشريعة اليوم من حدث مهم لهو إنجاز يشار إليه بالفخر والاعتزاز، لما قدمه أعضاء الهيئة التدريسية ضمن المبادرة في تجهيز القاعات الأربع من حيث الأثاث والتقنيات والإضاءة والتهوية، معربا عن أمنياته في أن تعمم هذه المبادرة الرائدة في فكرتها والنبيلة في أهدافها في باقي كليات الجامعة لتظل كلية الشريعة على الدوام منارة للعلم وللمعرفة وللدين الوسطي المتسامح.
عميد كلية الشريعة الدكتور عبد الرحمن الكيلاني بعث في مداخلته باقة ورد معطرة بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الذين كان لهم الفضل الكبير في نجاح المرحلة الأولى من المبادرة التي أطلقها قبل أشهر بافتتاح القاعات التدريسية الأربع، والتي لولا تعاونهم وتعاضدهم ومساندتهم لما تحقق هذا الإنجاز.
وقال الكيلاني إن الحفاظ على كلية الشريعة والسعي إلى الارتقاء بها وتطورها مسؤولية كل صاحب رسالة لديه انتماء وولاء لدينه وعقيدته، متطلعا في حديثه إلى أن يكون احتفاء الكلية المقبل بوضع حجر الأساس لمبنى كلية الشريعة الجديد منفذين بذلك توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني الذي كان أول المبادرين للتبرع ببناء مبنى جديد لكلية الشريعة.
حضر حفل الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، ومديرو الدوائر الإدارية و جمع من طلبة الكلية.
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *