الرئيسية » أخبار الجامعات » تكريم مديرة دائرة شؤون المجالس السابقة في ” الاردنية “

تكريم مديرة دائرة شؤون المجالس السابقة في ” الاردنية “

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد مبيضين- كرمت دائرة شؤون المجالس في الجامعة الاردنية مديرتها السابقة اريج رستم بمناسبة انتهاء فترة عملها في الجامعة .
واثنى رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور عدنان بدران خلال الحفل التكريمي على الجهود المخلصة التي بذلتها رستم خلال فترة عملها الطويلة في الجامعة , مؤكدا انها نموذج متميز في الادارة والعطاء والعمل المخلص البناء .
بدوره اشاد رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة بالسيرة العلمية والعملية الطيبة لرستم لافتا الى ان اهل الجامعة يقدرون باعتزاز حرصها على  قيمة العمل وحملها رسالة الجامعة بتفانٍ وامانة واخلاص .
وسلط مدير الدائرة الجديد ساطع الذنيبات الضوء على جانب من انجازات الدائرة التي تحققت في عهد رستم مشيرا الى ان لها مبادرات تحفز منتسبي الدائرة على العمل الانساني والتميز والابداع بهدف تطويرعملها ومهامها الرامية لخدمة العملية التعليمة في الجامعة .
واعربت رستم عن تقديرها لادارة الجامعة على اقامة هذا الحفل التكريمي الذي يجسد عمق العلاقة التشاركية ما بين الادارة وسائرالعاملين في الجامعة .
وفي ختام الحفل الذي حضره اعضاء مجلسي الامناء والعمداء قدم بدران هدية تذكارية لرستم وتمنى لها التوفيق والنجاح في حياتها المستقبلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *