الرئيسية » أخبار الجامعات » مذكرة تعاون أكاديمي بين (الأردنية) و(طقس العرب)

مذكرة تعاون أكاديمي بين (الأردنية) و(طقس العرب)

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- وقعت الجامعة الأردنية ممثلة بكلية الأعمال وشركة طقس العرب المعنية بتوقعات الطقس والأحوال الجوية مذكرة للتعاون الأكاديمي وتطوير التفاهم بين الطرفين.

 

ووقع المذكرة  التي جاءت برعاية رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة، كل من عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور رفعت الشناق، والمدير العام لشركة طقس العرب محمد الشاكر، بحضور رئيس قسم التسويق في الكلية الدكتور زيد عبيدات.
وتنص المذكرة ومدتها عام واحد قابلة للتجديد على البدء بتطبيق التعاون الأكاديمي بين الطرفين من خلال انتداب كلية الأعمال لعدد من طلبتها الخريجين في قسمي التسويق ونظم المعلومات الإدارية للتدريب في شركة طقس العرب لمدة شهر يمنحون بعدها شهادة خبرة عن تلك الفترة التدريبية.
وفي تصريح صحفي له، أشاد محافظة بشركة طقس العرب وسمعتها الطيبة التي انتشرت خلال سنوات قليلة وبدورها الفاعل، مؤكدا حرص الجامعة وكلياتها المختلفة على التفاعل والتواصل مع مؤسسات القطاع الخاص في مختلف مجالات التعاون الممكنة، والسعي إلى توفير فرص عمل للطلبة فيها.
في حين أكد الشناق أن المذكرة التي وقعت مع شركة طقس العرب من شأنها اكساب طلبة الكلية خبرة  ومهارات عملية في مختلف نواحي الأعمال من مبيعات وتسويق وبرمجة وموارد بشرية وفي مجال الإعلام أيضا ما يسهم في تعزيز قدراتهم وتطويرها  قبل انخراطهم في سوق العمل.
بدوره أعرب الشاكر عن سعادته بالتعاون الذي حصل ما بين (طقس العرب) والجامعة الأردنية ممثلة بكلية الأعمال من خلال مذكرة التعاون التي تؤكد على التشاركية وتكاملية الأدوار ما بين القطاع الخاص والقطاع العام، وتسهم في تهيئة الطلبة للانتقال من المرحلة التعليمية لسوق العمل مسلحين بالخبرات العملية والتدريبية.
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *