الرئيسية » أخبار الجامعات » “الهاشمية” كلية الملكة رانيا للطفولة تقدم خدمات للأمهات والأطفال في منطقة الظليل بالتعاون مع المنظمة الدولية (Plan International)

“الهاشمية” كلية الملكة رانيا للطفولة تقدم خدمات للأمهات والأطفال في منطقة الظليل بالتعاون مع المنظمة الدولية (Plan International)

ضمن الجهود الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي، عُقدت ورشة تدريبية متخصصة لطلبة تربية الطفولة المبكرة في كلية الملكة رانيا للطفولة في الجامعة الهاشمية بالتعاون مع منظمة (Plan International) في مكتبة الجامعة في الفترة من1/2-8/2/2018، حيث تلقى الطلبة مجموعة من المهارات التدريبية المتعلقة بتوعية الأهل حول مفهوم الرعاية الشاملة للطفل. وقد قامت الدكتورة أمية الحسن عميدة الكلية بتخريج هؤلاء الطلبة ومنحهم الشهادات بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية بالإضافة إلى مدربي المؤسسة.

وسوف تقوم الطالبات المتدربات ولمدة فصل دراسي وبالتعاون مع المنظمة ووزارة الصحة والكلية بتدريب عدد من الأمهات في مركز الظليل للأمومة والطفولة على مهارات الرعاية للطفل منذ ما قبل الولادة وحتى عمر متقدمة بالإضافة إلى المشاركة بتقديم خدمات رعوية وتربوية للأطفال في منطقة الضليل.

وذكرت الدكتورة الحسن بأنه تحقيقاً لرؤية الجامعة كجامعة وطنية تقوم بمسؤولياتها المجتمعية فأن الكلية تعمل بشكل مستمر بالتعاون والتنسيق مع جهات متعددة محلية وعربية وعالمية لخدمة المجتمع المحلي من المواطنين الأردنيين وكذلك اللاجئين المقيمين في الأردن. وحثت الدكتورة الحسن طلبة الكلية على القيام بالأعمال التطوعية التي تساهم في تنمية وتطور المجتمع وخدمة بناته وأبناءه أطفالاً وبالغين.

هذا وقد قدمت ممثلة منظمة (Plan International) السيدة سحر مطارنة الشكر والتقدير للجامعة ولكلية الملكة رانيا للطفولة ولقسم تربية الطفل على تعاونهم الكبير وأشادت بمستوى طلبة الكلية المتميز من الناحيتين العلمية والعملية.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *