الرئيسية » أخبار الجامعات » “أثر وسائل الإتصال الاجتماعي على طب الأسنان” مؤتمر عالمي في ” الأردنية” الخميس

“أثر وسائل الإتصال الاجتماعي على طب الأسنان” مؤتمر عالمي في ” الأردنية” الخميس

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) محمد المبيضين – يفتتح يوم بعد غد الخميس فعاليات ونشاطات المؤتمر الدولي الأول والسنوي الحادي عشر لكلية طب الأسنان بمشاركة واسعة لعلماء وأكاديميين وأطباء أسنان من داخل الأردن وخارجه .

 

ويبحث المؤتمر الذي يعقد تحت شعار “أثر وسائل الإتصال الإجتماعي على واقع طب الأسنان” أوراق عمل متخصصة تتناول آخر المستجدات العلمية والبحثية في حقل طب الأسنان.
وقال عميد الكلية الدكتور أحمد حمدان إن المؤتمر الذي يعقد برعاية رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة يندرج ضمن اهتمامات الكلية بتنمية البحث العلمي المتخصص في طب الأسنان الذي يشهد ثورة علمية ومعرفية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده لهذه الغاية أن المؤتمر العلمي يتضمن عقد جلسة حوارية وورشات عمل متنوعة تتناول تأثير وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي على مهنة طب الأسنان وتطوراتها.
وأكد حمدان أن الكلية ماضية في تطوير برامجها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمعات المحلية لافتا إلى أن المؤتمر يرحب بمشاركة أطباء الأسنان من سائر المؤسسات الطبية الأردنية والقطاع الخاص للاستفادة من هذا المنتدى العلمي الزاخر بالمعلومات والمعرفة بآخر المستجدات المتعلقة بطب الأسنان .
من جانبه سلط رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور إبراهيم أبو طاحون الضوء على فعاليات المؤتمر الذي يتضمن عقد ثماني ورش عمل متخصصة، مشيرا إلى أن مشاركة طلبة الكلية وأطباء الإمتياز ستكون مجانية ويمنح المشاركون فيها شهادات بالساعات المعتمدة من الجامعة الأردنية .
ووفقا ـ لأبي طاحون ـ سيقام على هامش أعمال المؤتمر معرض ضخم يشتمل على أجهزة ومعدات حديثة ومنشورات تتناول معلومات حديثة حول تطور قطاع التعليم المتعلق بالصحة السنية مؤكدا أن المؤتمر فرصة مهمة لطلبة الكلية والمتخصصين.
ويشارك في أعمال المؤتمر الذي تعقد جلساته في كلية الأميرحسين للدراسات الدولية خبراء ومتخصصون وأكاديميون من مصر ولبنان وتركيا وسويسرا وبريطانيا وإيطاليا إضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية.
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *