الرئيسية » أخبار الجامعات » الطلبة الكويتيون في “الأردنية” يحتفلون بالعيد الوطني لبلادهم

الطلبة الكويتيون في “الأردنية” يحتفلون بالعيد الوطني لبلادهم

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) نظم طلبة الجالية الكويتية الدارسون في الجامعة الأردنية بالتعاون مع مكتب الطلبة الوافدين في عمادة شؤون الطلبة احتفالا بالعيد الوطني لدولة الكويت الشقيقة.

 

واستهل الحفل بأوبريت غنائي وكلمات خطابية، واشتمل على فقرات غنائية وشعرية مختلفه ومسابقات، بحضور السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور عمر الكفاوين.
وأكد الدكتور الدعيج عمق العلاقات الأردنية الكويتية، ولا سيما على المستوى الأكاديمي والثقافي، مثمنا الجهود التي تبذلها “الأردنية” في هذا السياق.
من جانبه قال الكفاوين إن الجامعة تسعى دائما لمشاركة طلبتها من مختلف الجنسيات احتفالاتهم،ولا سيما العرب لتكون فرصه لتعزيز القواسم المشتركة.
ولفت الكفاوين إلى أن مكتب الطلب الوافدين في عمادة شؤون الطلبة يبذل جهودا كبيرة في تعزيز وتوطيد العلاقات وتقديم الدعم الذي يُسهم في تكيف الطلبة من مختلف الجنسيات للتعايش مع بيئتهم الجامعية والمجتمعية الجديدة بكل يُسر وسهولة مما يخفف عليهم صعوبات الغربة، ويحقق لهم مآربهم وطموحاتهم على الوجه الأكمل.
وأكد الكفاوين حرص الجامعة على تقديم الدعم للطلبة الوافدين، والتنسيق المشترك مع سفارات بلادهم لتوطيد علاقات الأخوة والشراكة.
أنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *